اتصال هاتفي بين وزيري خارجية إيران والإمارات لبحث آخر التطورات والأحداث الإقليمية

أجرى وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، عباس عراقجي، ووزير خارجية الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفياً بعد ظهر يوم الجمعة.

ونقلاً عن وزارة الخارجية الايرانية، ناقش الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ، خلال اتصاله الهاتفي مع وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي بعد ظهر يوم الجمعة، آخر التطورات والأحداث الإقليمية في ضوء التفاهم الذي تم التوصل إليه بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية واميركا.

 

كما أكد وزير خارجية الإمارات على أهمية مواصلة المحادثات والاستفادة من الحلول الدبلوماسية، معرباً عن أمله في أن تُفضي العملية الدبلوماسية الحالية إلى نتائج بناءة تُسهم في تعزيز السلام والأمن والاستقرار الإقليمي.

 

المصدر: ارنا