حزب الله: “إسرائيل” تريد إشعال حرب بين اللبنانيين

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" في مجلس النواب اللبناني، "​أمين شري" أن ما لم تحققه "إسرائيل" في حربين تريد تحقيقه عبر إشعال حرب بين اللبنانيين.

وأضاف شري في تصريح لقناة الجزيرة الاخبارية: إن موقف حزب الله ثابت على رفضه المفاوضات المباشرة مع ​”إسرائيل​”. وتابع: أن “إسرائيل” تحاول عبر إشعال حرب بين اللبنانيين تحقيق ما عجزت عن تحقيقه في حربين؛ معتبرا أنها تواصل جر لبنان إلى مزيد من التنازلات. وأكد: إن موافقة حزب الله على انتشار الجيش اللبناني جنوبي نهر الليطاني مشروطة بانسحاب “إسرائيلي” كامل من المنطقة.

المصدر: ارنا