رقم قياسي بمجال تصنيع المعدات الطبية الإستراتيجية في إيران

أعلن الرئيس التنفيذي لمنظمة الإمدادات الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر الإيراني، عن تسجيل رقم قياسي في مجال تصنيع المعدات الطبية الاستراتيجية في العام الإيراني الماضي مقارنة بالسنوات الخمس الماضية.

2023-04-25

أشار علي رضا عسكري إلى نتاجات الهلال الأحمر في مجال المعدات الطبية الاستراتيجية، قائلاً: لقد زاد إنتاج هذه المعدات في العام الايراني الماضي (انتهى في 20 آذار/ مارس 2023) بنسبة 37٪ مقارنة بـالعام قبله وبنسبة 21٪ مقارنة بالسنوات الخمس الماضية.

وأضاف عسكري: إن هذه المنتجات التي يصل عددها إلى 270 مليوناً تشتمل على محاقن ورؤوس إبر وفلاتر غسيل الكلى ومجموعات غسيل الكلى وإبر الناسور ومجموعات الثلاسيميا وأوعية الدم ومسحوق البيكربونات ومحلول غسيل الكلى.

واتخذت شركة هلال للمعدات الطبية الإيرانية، باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات الطبية في إيران، خطوات مهمة في مجال التطوير الكمي والنوعي من أجل اتخاذ خطوة فعالة في اتباع أوامر القيادة وتماشياً مع سياسات حكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في إطار الوصول إلى الاكتفاء الذاتي في مجال المنتجات الطبية. وبناء على ذلك، تمكنت هذه الشركة من تحقيق إنجازات مهمة باستخدام مرافق الإنتاج المتقدمة والامتثال للوائح الوطنية والحصول على علامة CE لجميع منتجاتها.