شركة معرفية تنجح في تحسين جودة معدات وآلات السيارات

تقدم شركة قائمة على المعرفة خدمات فنية ومخبرية في مجال فحص السيارات والآلات والمنتجات باستخدام المعرفة التقنية المحلية والموارد البشرية المتخصصة.

2023-05-09

قال الرئيس التنفيذي لشركة معرفية ايرانية في إشارة إلى القدرة التكنولوجية لهذا المجمع في تحسين جودة السيارات: بدأت شركة “جودة الآليات” في تقديم أنظمة الفحص والاختبار وإدارة الجودة بمساعدة من الموظفين الخبراء.

ترتكز هذه الشركة على المعرفة في 3 مجالات رئيسية لفحص المنتج بما في ذلك الفحص والتفتيش قبل الشحن في المنشأ والوجهة، وخدمات السيارات بما في ذلك الموافقة على نوع السيارة، والموافقة على نوع آلة بناء الطرق، والزراعة والجرارات، وتقييم خدمة ما بعد البيع ، وإنتاج واختبار الخصائص الفيزيائية والكيميائية والميكروبية والمعادن الثقيلة والسموم والملوثات في المنتجات الزراعية والغذائية. في السياق قالت مينا جلال ناشطة تكنولوجية: إن نظام جودة التقنيات هو أحد الشركات المعتمدة من قبل منظمة المعايير الوطنية الإيرانية ووزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي وقد شاركت في أنشطة التفتيش والاختبار وأخذ العينات لأكثر من عقد من الزمان.

وأوضح بالقول: من خلال إنشاء البنى التحتية التقنية اللازمة ، نجحت وحدة المختبرات التابعة لشركة نظام تكنولوجيا الجودة في الحصول على ترخيص تشغيل معمل معتمد من الإدارة العامة للمختبرات التابعة لمنظمة الغذاء والدواء.

وفي معرض إشارته إلى المعدات المتوفرة في نظام الجودة في فانون: إن هذه المجموعة تستخدم أحدث معدات الاختبار مثل كروماتوغرافيا السائل عالية الأداء والتحليل الطيفي للامتصاص الذري والتحليل الطيفي البصري وقياس الاستقطاب وما إلى ذلك التي تحتاجها الوحدات الصناعية والتقنيين والباحثين اختبارات نوعية وفعالة.

وتابع مدير الشركة المعرفية الايرانية: هذه المجموعة القائمة على المعرفة تستند إلى قدرة الاختبارات المتخصصة على المواد الفيزيائية والكيميائية والميكروبية والسموم الفطرية والمعادن الثقيلة بما في ذلك النحاس والزرنيخ والرصاص والكادميوم والزئبق والحديد والزنك في منتجات غذائية مختلفة. كما أكد أن المختبر دائما في خدمة المعرفة والأكاديمية والبحثية والنخب لرفع مستوى المنتجات التكنولوجية والبحث التطبيقي.