في البلدان التي تتعرض للظلم والاستكبار

المستشار الثقافي الإيراني يدعو شباب لبنان لترويج تجربة المقاومة

باقرزاده: أنتم لديكم رسالة على الأقل إقليمية ويجب أن توصلوها وتبينوا لهم جدوى وفاعلية المقاومة وهذا هو جهاد التبيين.

2023-05-23

أثنى المستشار الثقافي الإيراني في لبنان “كميل باقرزاده” على الإنتصارات التي حققها اللبنانيون ببركة الشهداء والجرحى والمقاومين، وتمنى على شباب لبنان أن يروجوا لتجربة المقاومة في بلدهم، وأن يروجوا لها في باقي البلدان التي تتعرض للظلم والاستكبار.

وقال باقرزاده في مقام السيد عباس في بلدة النبي شيث: “أنتم لديكم رسالة على الأقل إقليمية ويجب أن توصلوها وتبينوا لهم جدوى وفاعلية المقاومة وهذا هو جهاد التبيين، إذ إننا نحتاج الى تبيين جدوى المقاومة وفاعليتها لكي نعطي الإطمئنان لقلوب كل الشعوب التي تعاني من الإحتلال”.

وختم بالثناء على المجاهدين وعوائلهم والبيئة المقاومة وقال: “أنتم أثبتم لكل الشعوب المستضعفة أنكم نموذجاً يحتذى به ويجب أن تنشروا هذه التجربة لتستفيد منها باقي الشعوب”.

من جانبه أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب إبراهيم الموسوي أنه “ببركة الشهداء لم نصنع فقط معادلة حماية وردع وإنما صنعنا معادلة للنصر في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق واليمن”.

كلامه جاء خلال استقباله المستشار الثقافي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية كميل باقر في مقام السيد عباس في بلدة النبي شيث الذي زاره في أجواء عيد المقاومة والتحرير، بحضور فاعليات حزبية واجتماعية وبلدية وحشد من أهالي البلدة والقرى المجاورة.

وتابع قائلاً: “منذ 11 سنة كانت الجهود مبعثرة ولكن اليوم أصبحنا محوراً ممتداً من اليمن إلى غزة. وأن العدو الصهيوني أصغر بكثير من أن يجرؤ على محاربة إيران، فهو يعاني مع غزة ومع فصيل الجهاد الإسلامي في غزة، فما بالكم مع الجهاد وحماس وحزب الله وباقي دول المحور”.

المصدر: الوفاق/ وكالات