إنتاج العدادات الذكية باستخدام التكنولوجيا المحلية

ساعد إنتاج العدادات الذكية والرقمية من قبل شركة قائمة على المعرفة في توفير جزء من احتياجات صناعة الطاقة في البلاد.

2023-05-28

قال جمشید بردبار، الرئيس التنفيذي لشركة قائمة على المعرفة في إشارة إلى توفير أحد أهم الاحتياجات المتزايدة لصناعة الكهرباء في البلاد ، باستخدام المعرفة التقنية المحلية والتكنولوجيا: تقدم التكنولوجيا واستخدام المعدات القائمة على التقنيات الذكية والرقمية، في تزايد، وهناك حاجة في وزارة الطاقة وشركة توانير للعدادات الرقمية المتطورة والذكية ؛ بناءً على ذلك اتخذت وحدة البحث والتطوير في الشركة القائمة على المعرفة خطوة نحو تصميم وإنتاج العدادات التي تحتاجها الدولة.

في إشارة إلى مجموعة واسعة من تطبيقات العدادات الرقمية ، قال الناشط التكنولوجي: المنتج الكهربائي يستخدم في المنازل والمصانع والمراكز التجارية والصناعية وجميع قطاعات إنتاج الكهرباء ونقلها وتوزيعها في جميع أنحاء البلاد.

وقال عن إنتاج هذا المنتج القائم على المعرفة مع المعرفة التقنية المحلية والاعتماد على القدرة التكنولوجية المحلية وأضاف: هذه الشركة القائمة على المعرفة هي المنتج المحلي الوحيد لهذا المنتج الذي يمتلك معرفة تقنية محلية بنسبة 100٪. والجودة تنافسية تمامًا مع عينات أوروبية وأمريكية. يعمل جميع المنافسين المحليين بموجب ترخيص من الشركات الصينية.

وفي إشارة إلى انخفاض تكلفة المنتجات المحلية مقارنة بالمنتجات المحلية والمستوردة المماثلة ، قال: إن المعرفة الفنية لإنتاج هذا المنتج محلية بالكامل ، وبسبب المواد الخام المستوردة ، فإن سعر الصرف فيها 50٪. وذكر أن المنتجات التي تنتجها هذه الشركة ، بالإضافة إلى قدرتها على منافسة العينات الأجنبية ، وفرت الأساس لخلق فرص عمل.