للاسبوع الاول من الدوري العالمي؛

الإعلان عن أسماء أعضاء المنتخب الإيراني بالكرة الطائرة

اعلن مدرب المنتخب الايراني بالكرة الطائرة عن اسماء المنتخب الذين سيمثلون ايران في الاسبوع الاول من بطولة الدوري العالمي للكرة الطائرة.

2023-05-31

حيث ستنطلق منافسات الدوري العالمي في اسبوعه الاول اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم المصادف 6/6/2023، وهذا هو الحضور الخامس على التوالي لايران في الدوري العالمي للكرة الطائرة.

وفيما يلي اسماء اللاعبين الذين سيمثلون ايران في الاسبوع الاول من البطولة والتي ستجري منافساتها في اليابان،

“سيد محمد موسوي كابتن المنتخب – مهدي جلوه – محمد ولي زاده – محمد طاهر وادي – جواد كريمي – امين اسماعيل نجاد – علي حاجي بور – محمدرضا حضرت بور – آرمان صالحي – اميرحسين اسفنديار – مرتضى شريفي – بوريا حسين خانزاده – شهروز همايونفرمنش – محمد جواد معنوي نجاد”.

كما يرافق الوفد كل من “اكبر محمدي بعنوان رئيس الوفد – بهروز عطائي مدرباً – عليرضا طلوع كبان ومحمود افشاردوست مساعدان للمدرب – مصطفى كارخانه مستشار فني – ياناس فيجيج مدرباً بدنياً – باول ماتئوس مدرباً فنياً – حسين خورياني محللاً – رضا قلي بور طبيباً للمنتخب – نيما ده بناه معالجاً فيزيائياً – حمزة فتحي مدلك الفريق”.

هذا وسيخوض المنتخب الايراني مباراته الاولى في الاسبوع الاول يوم الثلاثاء القادم أمام المنتخب الياباني مستضيف المنافسات في اسبوعها الاول، وتضم مجموعة ايران في هذا الاسبوع كل من “بولندا – الصين وسلوفيينيا”.

 

المصدر: الوفاق / خاص