الموساد الإسرائيلي ودوره في أحداث إيران

اعتقال جاسوس للموساد من قبل استخبارات الحرس الثوري

جاسوس الموساد: من أجل إرضاء الطرف الآخر،كنت مستعداً لأي شيء بما يتماشى مع أهداف جهاز المخابرات الصهيوني في إيران

2022-11-16

اعلنت استخبارات الحرس الثوري القاءالقبض على جاسوس يعمل لصالح جهاز الموساد الاسرائيلي في محافظة كرمان جنوب شرق ايران.
قال جاسوس الموساد في اعترافاته: رأيت إعلانًا على الإنترنت يخص جهاز الموساد الاسرائيلي، هذا الإعلان جعلني أشعر بالفضول والحصول على هذه الوظيفة.
واوضح انه أرسل لهم طلبًا عبر البريد الإلكتروني، وقال: منذ اللحظة التي أرسلت فيها هذا البريد الإلكتروني ، رأيت أنه لم يكن هناك عودة إلى الوراء وكان علي الاستمرار.
واضاف جاسوس الموساد: أنه من أجل إرضاء الطرف الآخر، أعلنت أنني مستعد لاتخاذ أي نوع من الإجراءات بما يتماشى مع أهداف جهاز المخابرات الصهيوني في إيران، وتابع: لهذا السبب أرسلت جميع وثائق هويتي لضباط الموساد.
واشار الى انه أكد للموساد بانه مصمم على اختيار الطريق، وقال: بعد تقديم المعلومات الأساسية واستكمال نموذج العضوية، وجهني جهاز الموساد الاسرائيلي الى مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب واينستغرام وتلغرام، و أخيرًا إلى الويب المظلم.
وقال جاسوس الموساد إنني كنت أستخدم صفحة مجهولة وحذف الرسائل في كلا الاتجاهين، مضيفا: منذ اليوم الذي ملأت فيه هذا النموذج، كنت دائمًا قلقًا وخائفًا، علمت أن حياتي قد دمرت ولم أكن اشعر بالراحة.
واردف يقول: في الحقيقة كنت دائمًا خائفًا من الاعتقال، مضيفا: كنت اعلم اني سأعتقل من قبل وزارة الأمن أو استخبارات الحرس الثوري.