حزب الله: الكيان الصهيوني عجز عن تحقيق اهدافه في جنين

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش ان الكيان الصهيوني فشل مرة جديدة أمام مقاومة الشعب الفلسطيني في جنين وعجز عن تحقيق اي من اهدافه المعلنة والمستورة في جنين.

2023-07-08

قال الشيخ دعموش: اليوم الولايات المتحدة هي رأس الحربة في الكيد للاسلام والمسلمين، وهي تعمل ضد مصالح الشعوب الاسلامية ولا تفرق بين شيعي وسني وزيدي ويزيدي وكردي وفارسي وعربي، فهي كما تعتدي على ايران وتحاصرها بالعقوبات، فهي تعتدي على سوريا والعراق واليمن اوفلسطين وغيرها، ولكن كل هذا العدوان والحصار والعقوبات لن ينفع الولايات المتحدة في تحقيق اهدافها الخبيثة.

واعتبر ان المشروع الاميركي في المنطقة في تراجع مستمر، ولن تستطيع الادارة الاميركية ان تحقق اهدافها لا في لبنان ولا في المنطقة، خصوصا بعد التقارب بين دول المنطقة، وقوة وثبات محور المقاومة، وصمود وصبر وتضحيات شعوب هذه المنطقة.

واشار إلى أن التقارب الذي نشهده اليوم بين دول وشعوب المنطقة يؤكد أن كل الفتن والمؤامرات لتجزئتنا وتفتيتنا على أساس طائفي أو ‏مذهبي أو عرقي أو حزبي أو سياسي فشلت، وأن محاولات عزل فلسطين ‏والشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية لم يكتب ولن يكتب لها النجاح، فهذه ‏القضية كانت وستبقى قضية الشعب الفلسطيني وقضية محور المقاومة وقضية الأمة كلها.

واكد ان العدو الصهيوني فشل مرة جديدة امام مقاومة الشعب الفلسطيني في جنين، بفعل شجاعة وبسالة المقاومين وتصديهم البطولي للوحدات الخاصة التي حشدها العدو في عدوانه على المخيم،وبفعل احتضان وثبات وتضحيات اهالي جنين الاوفياء.

ورأى ان العدو عجز عن تحقيق اي من اهدافه المعلنة والمستورة في جنين، وسيكتشف ان وضع المقاومة لن يتأثر، وانها ستواصل حضورها الفاعل والمؤثر في مواجهة الاحتلال انطلاقا من المدينة ومخيمها، وان جنين ستبقى قاعدة صلبة للمقاومة في الضفة الغربية لن يتمكن العدو من استئصالها او التخلص منها.

الاخبار ذات الصلة