هنا خلة وردة…

ويتوقف الزمن دقائقَ ليلتقط أنفاسَه دهشةَ وإعجابًا، ويضع التاريخ خده على كفه يراقب باسمًا، مفكرًا في ما سيدوّنه من عظمة وكبرياء وشجاعة.

2023-07-12

فيصل الأشمر

هنا خلة وردة…
من تحت الأشجار التي سُقيَت على مر الزمن دم المجاهدين وعرقهم، وظللتهم من حر الشمس ودفعت عنهم بعض ثلوج الشتاء يبرز رجال الله إلى الجبهة التي تعودوا عليها وتعودت عليهم، جبهة الجهاد والمقاومة والانتصار.

هنا خلة وردة…
هنا أمضى الشهداء القادة والمجاهدون خالد بزي وإبراهيم محمود الحاج (أبو محمد سلمان) وعلي صالح (بلال عدشيت) ما غيره وبلال خير الدين وعباس كوراني ومحمد عسيلي وحمزة حيدر وغيرهم ساعات يخططون للعملية المباركة قبل دقائق الانقضاض العظيم على آليتي العدو.

هنا خلة وردة…
هنا “مشطت” عينا الشهيد القائد الحاج عماد مغنية الذكيّتان الوقّادتان مسرح العملية، حفظتا كل شجرة وصخرة، راقبتا أنفاس كل حجر وحبة تراب، درستا المسافات بين الأشياء، كي يكون النجاح خاليًا من أي نقص.

هنا خلة وردة…
بل هنا كتاب التاريخ والجغرافيا والتربية الوطنية التي كتبها المقاومون بعرقهم وسهرهم وتعبهم وجهادهم، هنا الصفحات التي لا تزوّر ولا تزيّف، لأن كلماتها أسطع من كل كذب أو تزييف، وشمسها ساطعة لا تحجبها غيوم أعداء الوطن ومرتزقة الإعلام المأجور وشحاذي السفارات.

الاخبار ذات الصلة