كاشان من أهم وجهات السياحة الزراعية في محافظة أصفهان

عد کاشان معلماً سیاحیاً وتاریخیاً ضخماً یخفي في طیاته العدید من المفاجآت لزائریه، من ضمنها قصور ومتاحف ومناطق طبیعیة خلابة وأسواق شعبیة وابنیة تاریخیة ما إن یزورها السائح حتی یتعلق قلبه بها، وما أن یغادرها حتی تراوده الرغبة في العودة الیها.

2023-07-16

الوفاق/ اعتبر نائب مدير إدارة السياحة والتراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية بمدينة كاشان أن هذه المنطقة من أهم الوجهات السياحية الزراعية في محافظة أصفهان في فصل الصيف.

أعلن ذلك حجة اله ناصحي بور قائلا: مدينة كاشان بقدراتها السياحية الكبيرة ومناطقها الريفية والجبلية البكر على استعداد للترحيب بالسياح والمسافرين في موسم الصيف.

وتعد کاشان معلماً سیاحیاً وتاریخیاً ضخماً یخفي في طیاته العدید من المفاجآت لزائریه، من ضمنها قصور ومتاحف ومناطق طبیعیة خلابة وأسواق شعبیة وابنیة تاریخیة ما إن یزورها السائح حتی یتعلق قلبه بها، وما أن یغادرها حتی تراوده الرغبة في العودة الیها.

وتابع: تجربة العيش في السنوات الماضية والطقس الملائم للقرى البكر، وكذلك وجود حقول وبساتين الكرز توفر فرصة جيدة للسياح لزيارتها في الصيف، ولهذا الغرض، عشية أسبوع العفة والحجاب، سيتم تقديم جميع مراكز الإقامة في مدينة كاشان بخصم خاص للسياح.