وزير الثقافة:

المهمة الرئيسية للثورة الإسلامية ترسيخ اركان الأسرة

اعتبر وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي في الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد مهدي اسماعيلي أن المهمة الأساسية والمهمة للثورة الإسلامية هي ترسيخ اركان الأسرة

2023-07-16

وفي كلمته مساء الجمعة في الحفل الختامي لمهرجان حواء السينمائي الدولي الأول، اكد اسماعيلي أن المهمة الأساسية والمهمة للثورة الإسلامية هي ترسيخ اركان الأسرة ، وقال: إذا أردنا أن نكون ناجحين في أي مجال ، فإن الشرط الضروري هو بناء أسر نقية وأصيلة على أساس المحبة والحنان والعلاقات الدينية والانسانية.

وأضاف: نحن نعيش في مجتمع عالمي تتعرض فيه هذه المؤسسة المقدسة للتهديد. اليوم ، تسعى الحضارة غير المتوافقة مع الطبيعة البشرية إلى فرض أنماطها الشاذة في الساحة الأسرية. إذا نظرت إلى هذه الساحة العامة للنظام الدولي ، فإن القضايا والمفاهيم مثل المثلية الجنسية تهدد أساس الأسرة كتيار غير متوازن واستعماري وغير إنساني.

وأضاف إسماعيلي: اليوم في العالم ، فان هذه الحضارة غير المتوافقة مع الطبيعة البشرية قد جلبت معها نتائج ضارة في المكان الذي تتمع فيه بسيادة ثقافية.

وأكد وزير الثقافة: نحن نستخدم كافة المجالات الثقافية والفنية للترويج لأسرة سليمة وإنسانية. نحن نقف بجانب الأسرة. هذا هو شعار مهرجان حواء. نحن ندافع عن أسرة صحية وإنسانية ودينية وأخلاقية. ليس لدينا خيار سوى الترويج للاسرة السليمة لبناء مستقبل مشرق للجيل القادم وتربية كوادر صانعة لمجتمع المستقبل.

المصدر: فارس