الملحق الثقافي الايراني في قطر يبين:

برامج إيران الثقافية خلال المونديال

لمنتخب الوطني ملك لنا جميعاً ونحن مهتمون بفخر برفع علم إيران

2022-11-26

شرح الملحق الثقافي الايراني في قطر علي بختياري البرامج الفنية والثقافية الإيرانية على هامش مونديال.  وقال بختياري على هامش افتتاح معرض إيران الثقافي في الدوحة: “تم التخطيط لبرامج ثقافية مختلفة خلال المونديال، وتم اختيار افضل الفنانين في مختلف الفنون من مختلف المحافظات والقوميات في البلاد ومن المقرر ان يقوموا خلال المونديال حسب الخطط الموضوعة في أماكن مختلفة بتنفيذ برامج لمشجعي الدول المختلفة وإيران.

عرض موسيقي ايراني ينال استحسان القطريين

كما اعلن بختياري عن اختيار فرق موسيقية لأداء برنامج في الدوحة، وقال: إن الفنانين الموسيقيين في بلادنا يؤدون عروضهم على هامش الصالات والملاعب والتجمعات، واليوم قدمت فرقة موسيقية إيرانية العرض الأول في ملعب “الجنوب”، وهو ما حظي باستحسان القطريين الذين طلبوا أن تؤدي هذه الفرقة عرضها أيضا.

وأعلن المحلق الثقافي الإيراني في قطر عن إقامة معرض ثقافي على مساحة 2200 متر مربع في معرض كتارا، وهو القرية الثقافية للقطريين، وقال: في هذا المعرض، بيئة ثقافية جذابة للفنون البصرية والحرف اليدوية. تم إعداد برامج موسيقية واستعراضية سيقدمها فنانون من مختلف المحافظات.

وفي إشارة إلى حضور المنتخب الوطني لكرة القدم في المونديال، أكد بختياري: ان المنتخب الوطني ملك لنا جميعاً ونحن مهتمون بفخر برفع علم إيران وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق النجاح.