أنیسة خزعلي في تجمع طلابي بخوزستان:

التعامل مع الحرب الناعمة یؤتي ثماره عندما يدخل الناس الساحة

انسيه خزعلي حول موضوع دور المرأة في التغيرات الاجتماعية في مقر الزهراء الثقافي التربوي: «يمكن تصحيح القضايا الثقافية عن طريق التثقیف، وهذا يتطلب مهارة وتعليم وتدريب وتحفيز

2023-08-11

قالت نائبة رئيس الجمهوریة لشؤون المرأة والأسرة في لقاء جمعها بمنظمات طلابية بمحافظة خوزستان: ان التعامل مع الحرب الناعمة یؤتي ثماره عندما يدخل الناس الساحة.

واضافت أنسيه خزعلي حول موضوع دور المرأة في التغيرات الاجتماعية في مقر الزهراء الثقافي التربوي: «يمكن تصحيح القضايا الثقافية عن طريق التثقیف، وهذا يتطلب مهارة وتعليم وتدريب وتحفيز.

وأشارت إلى أهمية دور الإعلام في القضايا الثقافية وتوضيح الحقيقة، وأضافت: رغم أن الحكومة ملزمة بتبديد الشكوك في عمليات الحرب النفسية للعدو، فإن مواجهة الحرب الناعمة ستكون مثمرة عندما يشعر الناس بواجبهم ویدخلون الساحة.

وتابعت نائبة رئيس الجمهوریة لشؤون المرأة والأسرة: علينا أن نقبل أنه على الرغم من أن الحكومة تقدم خدمات جيدة للغاية في المناطق المحرومة من البلاد وفي مختلف القضايا الاجتماعية، إلا أننا ما زلنا نعاني من ضعف إعلامي في التغطية الإعلامية لهذه الخدمات المفعمة بالأمل.

هذا وطرحت الطالبات في هذا اللقاء الحميم، تساؤلاتهن وهواجسهن في مجال المرأة والأسرة وتلقين إجاباتهن مباشرة من السیدة خزعلي.

 

 

 

الاخبار ذات الصلة