توشح العلم الفلسطيني..

مدرب منتخب البرازيل يبحث عن شاب عربي

الرياضة تقدّم لنا الكثير من الأشياء الجميلة، خاصة لفئة الشباب...

2022-12-12

تحوّل شاب عربي تزيّن بعلم فلسطين إلى بطل يبحث عنه مدرب المنتخب البرازيلي، وقصة الشاب -التي أظهرت مدى شهامته- حدثت بينما كان في الطريق بين ملعب لوسيل ومحطة المترو، بعد انتهاء مباراة منتخب “السامبا” أمام صربيا. وبينما كان هذا الشاب في طريقه إلى المترو، شاهد سيدتين تتبادلان حمل طفلين وهما في طريقهما إلى المترو، فما كان منه إلا أن عرض عليهما المساعدة، وحمل أحد الطفلين على كتفيه لمسافة لم تكن بالقصيرة.

ولم يكن يعلم هذا الشاب أن الطفل الذي يحمله اسمه “لوكا” ويبلغ من العمر 5 سنوات، وهو الابن الأكبر لماثيو باتشي، نجل مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي، المعروف بـ “تيتي”.

عائلة المدرب البرازيلي أخبرته بما حدث معها، وحدّثته عن نبل الشاب العربي، فتأثر تيتي بهذا الموقف، واستغل المؤتمر الصحفي  الذي عقده للحديث عن تأثره بكرم أخلاق هذا الشاب، وأعلن أنه يبحث عنه لردّ الجميل له، وشكره على مساعدتهم في حمل الطفل.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي “الرياضة تقدّم لنا الكثير من الأشياء الجميلة، خاصة لفئة الشباب، وعائلتي كانت عائدة من مشاهدة مباراة صربيا، وكان الطريق بين الملعب والمترو طويلًا، ولديّ حفيدان وكانت أمهما وجدتهما تحملانهما، وأتى رجل عربي وسألهما: هل تسمحون لي بمساعدتكم؟. لقد حمل حفيدي وسار معهم لوقت طويل، لا أعلم المدة لكنه كان يضعه على كتفه طوال الوقت. أريد أن أتعرف إلى هذا الشاب؛ لأن ما فعله يُظهر حسّ التضامن الذي نتعلمه من كرة القدم”.