بعد أن تسبب في بكائه..

رونالدو يحقق حلم الطفل الإيراني

 انتشرت خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، المقاطع التي أبرزت بكاء طفل إيراني بسبب عدم تمكنه من مقابلة نجمه المفضل كريستيانو رونالدو في الفندق الذي يقيم فيه نادي النصر السعودي، والذي يستعد لمواجهة مضيفه برسبوليس الإيراني، مساء يوم الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

2023-09-19

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على منصة “إكس” مقطع فيديو، وثق من خلاله المقابلة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والطفل الإيراني الباكي.

واستقبل رونالدو الطفل بمودة شديدة، كما قام بالتوقيع على القميص الذي يرتديه، وقام الطفل بتقليد احتفال رونالدو الشهير بعد تسجيله للأهداف، وسط سعادة النجم البرتغالي.

وكان قد انتشر مقطع فيديو خلال يوم الاثنين عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث قام مراسل بمحاورة طفل إيراني يبكي بشدة لعدم تمكنه من رؤية لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو.

وسأل المراسل الطفل عن سبب بكائه، فأجابه أثناء انهمار دموعه: “لقد أتينا من كرج، وحجزنا فندقنا لنأتي ونرى رونالدو. لقد جعلوا كل هؤلاء الأطفال يبكون. لا يسمحون لنا برؤيته”.

وأوضح المراسل للطفل أنهم لن يسمحوا له بذلك، فاستمر الطفل في البكاء أكثر وقال: “من يملك هذا الفندق؟ هل هو مختلف عني؟ هو بشر مثلي. لا فارق بيننا”.

وأراد المراسل تهدئة الطفل، فسأله: “إذا رأيت رونالدو، ماذا ستقول له؟”، فأجاب: “سأخبره ألا يأتي إلى هذا الفندق أبدا”.

 

المصدر: فارس للانباء