في اليوم الاول من منافسات الووشو؛

نازنين بازدار تحصد فضية لايران في بطولة العالم

2022-12-12

الوفاق / في اليوم الاول من منافسات الووشو ببطولة العالم الجارية حالياً في مدينة تانغرانغ الاندونيسية احرزت الايرانية بازدار الميدالية الفضية. ففي منافسات البنات في فعاليات “نانجوان” حصلت نازنين على 9.13 نقطة لتحصل على المركز الثاني، فيما حلت منافسة من الصين في المركز الاول، ومتسابقة من هونغ كونغ في المركز الثالث.

وتغلبت في فعاليات “الساندا” للبنات الايرانية كيانا بياباني في وزن اقل من 52 كغم على منافسة من الهند، وستقابل في المرحلة الثانية منافسة من اندونيسيا.

أما في وزن اقل من 56 كغم فقد تغلبت الايرانية ديانا رحيمي على منافسة من هونغ كونغ، وستقابل رحيمي في المرحلة الثانية متسابقة من اندونيسيا.

وفي وزن اقل من 52 كغم للذكور تغلب الايراني محمد عرفان مقدم على منافسه من اندونيسيا، وسيقابل في المرحلة الثانية الفائز من لقاء بين متسابقين من الاردن ومصر.

وفي وزن اقل من 60 كغم فاز الايراني امير حسين همتي على متسابق من بنغلاديش، وسيواجه في المرحلة الاخرى الفائز من لقاء بين متنافسين من جورجيا ورومانيا.

أما في وزن اقل من 75 كغم فقد خسر الايراني سهيل موسوي أمام منافس من اوكرانيا، وسيتحدد مصيره في اللقاء الثاني حيث سيواجه فيه متسابق من تونس.

أما في وزن اقل من 56 كغم فقد تغلب الايراني رضا خورشيدي على منافس من الهند، وسيواجه في المرحلة الاخرى منافس من البرازيل.