في معرض موسكو للسياحة والضيافة 2023

التعريف بقدرات ايران السياحية

سيعقد معرض MITT السياحي لهذا العام في الفترة من 16 إلى 18 مارس 2023، في موقع معرض CROCUS EXPO في موسكو.

2022-12-12

الوفاق/ سيتم تقديم القدرات السياحية الإيرانية من قبل نشطاء صناعة السياحة وبجهود مركز السياحة في النسخة 29 من معرض (MITT  موسكو) الدولي للسياحة والضيافة.

وذكرت العلاقات العامة في مركز السياحة والنقل في جمهورية إيران الإسلامية: يعد معرض MITT واحداً من أفضل خمسة معارض سياحية في جميع أنحاء العالم ويحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع السياحة العالمي. هذا الحدث الدولي هو بيئة مناسبة للنشطاء لتوسيع تواصلهم مع الزملاء والعملاء.

وسيعقد معرض MITT السياحي لهذا العام في الفترة من 16 إلى 18 مارس 2023، في موقع معرض CROCUS EXPO في موسكو.

ينوي مركز السياحة والسيارات، نيابة عن وزارة التراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية، توفير الحضور الهادف لممثلي ونشطاء صناعة السياحة الإيرانية في هذه الفترة من المعرض من أجل التعريف بالعديد من مناطق الجذب الإيرانية في مجال السياحة، السياحة الطبيعية، السياحة البيئية، المناطق التاريخية، والآثار والقدرات الاستثمارية.

MITT  هو المعرض التجاري الدولي للسفر والسياحة في روسيا ورابطة الدول المستقلة (CIS) ، وتوفر المشاركة فيه فرصة للتواصل مباشرة مع وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية في 52 منطقة في روسيا وحوالي 20 دولة في العالم .

ومن المتوقع أن يصل عدد الشركات إلى حوالي 540 شركة من 20 إلى 25 دولة في العالم مثل مصر والهند وإندونيسيا والإمارات وتركيا وتايلند وجنوب إفريقيا وقطر وجزر المالديف والفلبين والمغرب وفنزويلا والأردن وتونس والبحرين والجزائر، وبيلاروسيا وكوبا وأوغندا وسريلانكا وروسيا و … في معرض 2023.

الشركات الموجودة في المعرض هي بشكل رئيسي في مجال الجولات الداخلية، والجولات البحرية، ومكاتب السياحة الوطنية، ومكاتب السياحة الإقليمية، ووكالات السفر، ومراكز وجمعيات المعلومات، والفنادق، وسلاسل الفنادق ومرافق الإقامة الأخرى، وكالات السفر  MICE. وخبراء سفر الأعمال، ومواقع التراث الثقافي والمتاحف، وشركات الطيران وشركات النقل، وشركات تكنولوجيا السفر، ومراكز الحجز، وشركات التأمين، والمراكز الطبية والعيادات التي تقدم الخدمات الطبية في روسيا والخارج، والحدائق الترفيهية والمتنزهات المائية.