إبرام خمس اتفاقيات تعاون مع نشطاء السياحة البيئية في أردبيل

قدم مستثمرو الجسور المعلقة لمحافظة أردبيل جسورهم ومرافقهم الترفيهية في هذا اللقاء، والتي لاقت ترحيباً من الضيوف والخبراء الأجانب

2023-10-09

الوفاق/ أعلن مساعد رئيس الاستثمار في المديرية العامة للتراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية لمحافظة أردبيل عن إبرام خمس اتفاقيات تعاون في اجتماع نشطاء الاقتصاد البيئي في أردبيل وقال: التبادل السياحي وترويج خدمات العلاج المائي وبقاء السياح المحليين والأجانب لمدة طويلة فيها من أهم المحاور، وقد جاء ذلك في لقاء الخبراء الاقتصاديين لمنظمة إيكو.

 

وقال نغار الاطلاق: إن أحد البرامج الجيدة التي تم إعدادها خلال الزيارة الأخيرة لوزراء وخبراء الدول الأعضاء في منظمة الايكو إلى أردبيل كان الاجتماع B2B للناشطين الاقتصاديين والإيرانيين. وعقد منظمو الرحلات السياحية، 20 طاولة لتبادل الآراء والحوارات المتعددة الأطراف، منها 11 طاولة مخصصة للضيوف والمستثمرين الأجانب.

 

وذكر: في هذا الاجتماع التقى ممثلو السياحة في جمهورية أذربيجان وتركيا وطاجيكستان وأوزبكستان والدول الأعضاء الأخرى في منظمة التعاون الاقتصادي مع الرؤساء أو الممثلين. تبادل وجهات النظر بين مجتمع المرشدين السياحيين في إيران ومنطقة أراس الحرة ومنظمات المياه المهنية والمعالجين وغرفة التجارة في محافظة أردبيل وممثلي جامعة العلوم الطبية في المحافظة ومنطقة آلوارس السياحية ومتنزه العلوم والتكنولوجيا والمستثمرين.

 

وأضاف سريع الاطلاق: كما قدم مستثمرو الجسور المعلقة لمحافظة أردبيل جسورهم ومرافقهم الترفيهية في هذا اللقاء، والتي لاقت ترحيباً من الضيوف والخبراء الأجانب.

 

أ.ش