آخرهم مودريتش.. التحكيم يفجر غضب نجوم المونديال

 اقترب كأس العالم 2022 في قطر من خط النهاية، حيث فاز منتخب الأرجنتين على كرواتيا بنتيجة 3/0،

2022-12-17

في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب ستاد لوسيل، وسجل الأهداف ألفاريز هدفين وليونيل ميسي من ركلة جزاء.

وشهدت الأمتار الأخيرة من كأس العالم هجوما من بعض النجوم على التحكيم، وهو ما نستعرضه فيما يلي:

ميسي

===========

افتتح ميسي هجوم النجوم الكبار على الحكام في مباريات المونديال، بعدما شن هجوما ضاريا على الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، والذي أدار لقاء راقصي التانجو مع هولندا، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

وشهدت المباراة العديد من التدخلات العنيفة من جانب الفريقين ضد بعضهما، بجانب المشادات التي حدثت بين اللاعبين عدة مرات على مدار المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، قبل أن تحسمها الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وهاجم ميسي الحكم وأكد أنه تحامل على منتخب الأرجنتين في المباراة، مطالبا الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بحسن اختيار الحكام خاصة في هذه الأدوار الإقصائية التي تشهد مواجهات مهمة.

كما هاجم إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين الحكم ذاته مؤكدا أنه ساعد هولندا بمنح 10 دقائق كوقت بدل من الضائع وكان يرغب أن يحرزوا أهدافا بأي طريقة، متمنيا ألا يدير هذا الحكم أي مباريات لمنتخب الأرجنتين في المستقبل.

بيبي

==========

سار بيبي مدافع البرتغال المخضرم على درب ميسي ومارتينيز بعدما شن هجوما ضد الحكم الأرجنتيني فاكوندا تيلو الذي أدار لقاء البرتغال والمغرب في الدور ربع النهائي أيضا.

وأكد عدم صحة اختيار حكم من الأرجنتين لإدارة مباراة في الأدوار الإقصائية خاصة مع وجود منتخب من نفس البلاد يخوض منافسات البطولة، خاصة بعد تصريحات ميسي عقب لقاء الأرجنتين وهولندا.

وأكد بيبي أن الحكم أمام المغرب لم يشهر البطاقات الصفراء رغم تدخلات لاعبي المغرب لتعطيل اللعب.

مودريتش

===========

انتقد لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا، حكم مباراة فريقه ضد الأرجنتين أمس، الإيطالي دانييلي أورساتو، مؤكدا أنه أسوأ حكم شاهده يدير مباراة كرة قدم، خاصة بعدما احتسب ركلة جزاء وصفها اللاعب الكبير بغير الصحيحة لمنتخب الأرجنتين سجل منها الأخير هدفه الأول.

وقال إن هذه الركلة تسببت في تدمير الكروات على حد وصف مودريتش خاصة وأن الأرجنتين سجل بعدها بدقائق قليلة الهدف الثاني وأصبحت الأمور صعبة على منتخب كرواتيا في الملعب.

 

المصدر: الاخبار كووره