طرح خمسة مشاريع سياحية في أردبيل  

بالنظر إلى إخطار تعويم حصة الريال وتسهيلات النقد الأجنبي لصندوق التنمية الوطنية للبلاد عام 2023مـ، تم عقد اجتماع تنسيقي وخبراء بحضور مدراء البنوك العاملة والمستثمرين المؤهلين.

2023-10-28

الوفاق/ أعلن نائب مدير الاستثمارات بالمديرية العامة للتراث الثقافي لمحافظة أردبيل، عن طرح خمسة مشاريع سياحية ذات أولوية للمحافظة للاستفادة من تسهيلات صندوق التنمية الوطني.

 

وقال نغار سريع الأطلق: مع انعقاد اجتماع الخبراء حول المشاريع السياحية للمحافظة وبحضور مدراء البنوك العاملة في مرافق صندوق التنمية الوطني تم التعريف بخمسة مشاريع ذات أولوية للمحافظة من أجل الاستفادة من هذا المرفق.

 

وأضاف سريع الاطلق: بالنظر إلى إخطار تعويم حصة الريال وتسهيلات النقد الأجنبي لصندوق التنمية الوطنية للبلاد عام 2023مـ، تم عقد اجتماع تنسيقي وخبراء بحضور مدراء البنوك العاملة والمستثمرين المؤهلين.

 

وأكد: أن طرح المشاريع الخمسة ذات الأولوية للمحافظة جاء نتيجة دراسة المشاريع القائمة والحصول على الشروط اللازمة من هذه المشاريع.

 

وتابع: دعم مستثمري القطاع الخاص من خلال دفع تسهيلات من الاعتمادات المختلفة لاستكمال المشاريع السياحية هو على جدول أعمال الإدارة العامة للتراث الثقافي بالمحافظة، ويتم ذلك بناءً على الموارد المتاحة.

 

أ.ش