وزير الداخلية: الدفاع المدني عامل مهم للغاية في المقاومة

الدفاع المدني يعتبر عاملا مهما للغاية في هذه المقاومة، واستخدمها حزب الله لبنان ومقاومة الجنوب اللبناني، وأدى دورا كبيرا للغاية في التصدي للمعتدين.

2023-10-30

اعتبر وزير الداخلية ” أحمد وحيدي ” الوصول إلى نقطة الذروة في الدفاع المدني بأنه يؤدي الى افشال التهديدات ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، مشيرا الى حيوية ونشاط القوات المسلحة التي تجعلها في ذروة القوة والاقتدار.

واشار ” وحيدي ” الذي كان يتحدث  الاثنين في ملتقى «ایران المستقرة بمساحة الايمان وشموخ الأمل » الى قوة واقتدار القوات المسلحة الايرانية، مشددا على أن بلوغها مرحلة كبيرة في الدفاع المدني، لن يجرؤ العدو بعدها التفكير بتهديدها أبدا.

واعتبر وجود الانفاق تحت الأرض في غزة عاملا للمقاومة امام الصهاينة، وقال: ان الدفاع المدني يعتبر عاملا مهما للغاية في هذه المقاومة، واستخدمها حزب الله لبنان ومقاومة الجنوب اللبناني، وأدى دورا كبيرا للغاية في التصدي للمعتدين بفضل صمود الشعب والتدابير العسكرية المتميزة التي اتخذها المجاهدون اللبنانيون.

وشدد الوزير ” وحيدي ” على أن استهداف ايران الاسلامية عسكريا بات ملغيا وخاصة بعد الضربات التي وجهها ابطال المقاومة للعدو، موضحا أن الأعداء يطلقون التهديدات كثيرا اذ سمعنا ذلك في الاعوام الاخيرة، الا انهم غيروا الآن لهجتهم التصعيدية.

المصدر: الوفاق/وكالات