في ذكرى عام على انطلاق جبهة الإسناد.. حزب الله يستهدف تجمعات ومرابض الاحتلال في الشمال

حزب الله يستهدف تجمعات ومرابض الاحتلال الإسرائيلي شمالي فلسطين المحتلة بصليات صاروخية، مواصلاً عملياته دعماً لغزة وإسناداً لمقاومتها، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، في الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة جبهة الإسناد في 8 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.

2024-10-08

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، عملياتها النوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي، موسّعةً دائرة نيرانها شمالي فلسطين المحتلة، ومتصديةً لمحاولات التوغل الإسرائيلية جنوبي البلاد، ما يُكبّد الاحتلال خسائر كبيرة ومؤكّدةً في صفوفه، وذلك دعماً لغزة ومقاومتها، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. وفي الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة جبهة الإسناد اللبنانية في 8 تشرين الأول/أكتوبر، افتتحت المقاومة عملياتها لليوم الثلاثاء، عند الساعة 12:05 فجراً، باستهداف تجمع لقوات الاحتلال في مستوطنة “شلومي” بصلية ‏صاروخية.‏

 

وفي الساعة نفسها، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لقوات الاحتلال في مستوطنة “حانيتا” بصلية ‏صاروخية.‏وعند الساعة الـ 12:45 من فجر اليوم، استهدف المجاهدون أيضاً تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية.‏ كما استهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 5:00 صباحاً، مربض مدفعية ‌‏الاحتلال الإسرائيلي في “ديشون” بصلية صاروخية، بالتزامن مع استهدافهم مربض مدفعية ‌‏الاحتلال أيضاً في “دلتون”، بصلية صاروخية. وفي ثالث عملية عند الساعة 5:00 صباحاً، استهدف حزب الله تجمعاً لِقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستوطنة “يرؤون” بصلية صاروخية. وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أنّ صفّارات الإنذار قد دوّت في “حانيتا” و”أدميت” و”شلومي” في الجليل الغربي. كما دوّت صفّارات الإنذار في “كريات شمونة” بإصبع الجليل.

المصدر: الميادين