تعيين “مجيدي مهر”؛ رئيساً للجنة المنظمة لمسابقات إيران الدولية للقرآن

 عيّن رئيس منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية الايرانية "حميد مجيدي مهر" باعتباره رئيس مركز الشؤون القرآنية التابع للأوقاف، رئيساً للجنة المنظمة للدورة الـ41 من مسابقات إيران الدولية للقرآن الكريم.

2024-10-16

أصدر رئيس منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في إيران، “حجة الإسلام والمسلمين السيد مهدي خاموشي” مرسوماً عيّن بموجبه “حميد مجيدي مهر” رئيساً للجنة المنظمة للدورة الـ 41 من مسابقات إيران الدولية للقرآن الكريم.

 

کما أصدر رئيس منظمة الأوقاف الايرانية مرسوماً آخر عيّن بموجبه “حمید مجيدي مهر” رئيساً للجنة المنظمة للدورة الـ47 من المسابقة الوطنية للقرآن في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

 

وطالب السيد مهدي خاموشي في هذا المرسوم باستخدام كافة الإمكانيات وإقامة تفاعل بناء وفعال مع المحافظات المستضيفة لهذه المسابقات القرآنية.

 

هذا ويذكر أن مجيدي مهر يحمل شهادة الدكتوراه في الفقه والقانون وهو أحد القراء المميزين للقرآن الكريم في إيران وكانت لديه مسئوليات عديدة في الدورات السابقة من مسابقات إيران الدولية للقرآن الكريم كما أنه يعمل كمقدّم للبرنامج في قناة القرآن التلفزيونية في ايران.

 

ومن المقرر أن تقام المرحلة النهائية للدورة الـ 41 من مسابقات إيران الدولية للقرآن خلال شهر فبراير 2025 م في مدينة مشهد المقدسة (شمال شرق إیران) کما أنه من المقرر أن تنعقد المرحلة النهائية للدورة الـ47 من المسابقة الوطنية للقرآن خلال شهر ديسمبر المقبل في مدينة “تبريز”(شمال غرب ايران).

المصدر: ايكنا