واعلن بقائي، في تصريح خاص لمراسل “ارنا” اليوم الاثنين، أن نائب وزير الخارجية الايراني للشؤون الدولية والقانونية “كاظم غريب آبادي”، يرأس وفد الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذه المحادثات.
وتأتي هذه المفاوضات استكمالاً للمشاورات رفيعة المستوى التي جرت أمس الأحد بين الوفدين الإيراني والأمريكي، بحضور الوسطاء الباكستانيين والقطريين في “بورغنستوك” بسویسرا. وبحسب البيان المشترك للوسطاء، ستركز مجموعات العمل الفنية على الملف النووي، والعقوبات، والرقابة، وتسوية الخلافات، وستستمر المحادثات حتى نهاية الأسبوع في سويسرا.