المقاومة الإسلامية: الاحتلال ينتهك وقف اطلاق النار بشكل فاضح

المقاومة الإسلامية في لبنان، تؤكد أنّ استهداف الاحتلال للمدنيين يشكل انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، مشددةً على أنها ترصد وتتابع هذه الخروقات.

أكّدت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّ “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، تعمّد مجدداً استهداف مواطنين لبنانيين كانوا في طريقهم لتفقّد منازلهم على طريق زوطر الشرقية – ميفدون جنوبي لبنان، وذلك بذريعة أنهم “يشكّلون تهديداً على قواته المحتلة”. وأوضحت المقاومة في بيانها، أنّ الاعتداء الغادر نُفّذ عند الساعة 14:40 من بعد ظهر اليوم، عبر غارة صاروخية شنّتها مسيّرة معادية، ما أسفر عن استشهاد مواطنَين مدنيَين جرى استهدافهما بشكل مباشر، وإصابة مواطن ثالث بجروح.

كما شدّدت المقاومة، للمرة الثالثة، على أنّ ما أقدم عليه الاحتلال، يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي التزمت به المقاومة حتى الآن، مؤكّدةً أنها تواصل رصد ومتابعة هذه الانتهاكات المستمرة.

المصدر: الميادين