عراقجي يبحث هاتفياً مع نظيره الأوزبكي التطورات الإقليمية

أجرى وزير الخارجية عباس عراقجي ونظيره الأوزبكي بختيار سعيدوف مشاورات هاتفية اليوم الجمعة.

ووفقاً لما أوردته (إرنا)، فقد بحث وزير الخارجية عباس عراقجي، مع نظيره الأوزبكي، آخر التطورات الإقليمية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وخلال المكالمة، أطلع الوزير الإيراني نظيره الأوزبكي على آخر المستجدات المتعلقة بتنفيذ اتفاقية إنهاء الحرب.

من جانبه، رحب وزير الخارجية الأوزبكي بالجهود الدبلوماسية الرامية إلى خفض التوتر في منطقة غرب آسيا، مؤكداً أهمية مواصلة هذه المساعي والالتزام بالتعهدات المتبادلة.

كما اتفق الجانبان على استمرار المشاورات وتطوير العلاقات بين طهران وطشقند في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: وكالة إرنا