وزيرا خارجية إيران وبريطانيا يجريان مشاورات هاتفية حول تنفيذ مذكرة تفاهم إسلام آباد

أجرى وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اتصالاً هاتفياً بنظيرته البريطانية، إيفيت كوبر، مساء يوم الجمعة استعرض خلاله آخر التطورات المتعلقة بمذكرة التفاهم.

وأفادت “إرنا” أن عراقجي استعرض مع الوزيرة البريطانية آخر مستجدات المفاوضات، وما تم إحرازه من تقدم في تنفيذ التفاهمات المشتركة. كما بحث الطرفان التطورات الثنائية والإقليمية، مؤكدين أهمية استمرار المشاورات الدبلوماسية لتعزيز الاستقرار الإقليمي، ودفع مسار المفاوضات نحو تحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.

 

المصدر: ارنا