إرسال وفود تجارية من شركات معرفية إيرانية إلى تركيا

سيتم إرسال وفد أعمال وتكنولوجيا من الشركات القائمة على المعرفة إلى تركيا في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر من هذا العام بدعم من المركز الدولي للتفاعل بين العلوم والتكنولوجيا

2023-11-20

الوفاق/ يعد إرسال الوفود التجارية أحد برامج مركز التفاعلات الدولية للعلوم والتكنولوجيا التابع لنائب رئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة من أجل تطوير صادرات الشركات القائمة على المعرفة. حيث سيتم إرسال وفد أعمال وتكنولوجيا من الشركات القائمة على المعرفة إلى تركيا في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر من هذا العام بدعم من المركز الدولي للتفاعل بين العلوم والتكنولوجيا التابع لنائب رئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة. هذا ويعد إنشاء أكشاك في المعارض الدولية ودعم التواجد المستقل للشركات في هذه المعارض من برامج الدعم الأخرى لتطوير الشركات الإيرانية في الأسواق الدولية.

 

وقبل برامج تطوير الصادرات للشركات، يتم إجراء أبحاث السوق والمطابقة مع نتيجة البحث في اجتماعات B2B مع شركات بلد الوجهة، كما يتم تضمين برنامج إرسال وفود تجارية من الشركات القائمة على المعرفة إلى تركيا في هذا البرنامج أيضًا. ويعد مجال الهندسة المدنية والبناء، ومجال الدهانات وراتنجات البوليمر والمواد اللاصقة، ومجال المواد المتقدمة والمواد المركبة والسيراميك والصناعات المعدنية من بين المجالات التكنولوجية في خطة إرسال هذا الوفد التجاري إلى تركيا.

 

أ.ش