في المعرض الدولي 24 الطبي والصيدلاني في ماليزيا؛

إستقبال مثير للمنتجات المعرفية الإيرانية في أكبر معرض بجنوب شرق آسيا

الوفاق/بدعم من منظمة تنمية التعاون العلمي والتكنولوجي الدولي، تم إنشاء جناح الشركات المعرفية الإيرانية في أكبر معرض في مجال الصحة في جنوب شرق آسيا في ماليزيا.

2024-04-22

وبحسب مركز الاتصال والمعلومات التابع لمعاونية رئاسة الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة، فقد عرضت 10 شركات إيرانية، في المعرض الدولي الرابع والعشرين للمستلزمات الطبية والصيدلانية في ماليزيا، أحدث منتجاتها في مجال المستلزمات الطبية والصيدلانية، والتي جذبت انتباه الزوار والمشاركين من مختلف البلدان. وفي هذا الصدد، رحبت شركات من تايلاند وهونج كونج وميانمار بالأدوية والمكملات الصيدلانية الإيرانية.

كما تم ملاحظة مجموعة متنوعة من معدات جراحة العظام والكراسي المتحركة الخفيفة للغاية ذات التصميم الجميل والمناسب لحجم ووزن المريض، والإنجازات في مجال التكنولوجيا الحيوية التي لاحظها كبار المشترين في هذا السوق. وبحسب المدير التنفيذي للمعرض الدولي الرابع والعشرين للتوريدات الطبية والصيدلانية، شاركت ماليزيا وإيران وفرنسا ولاتفيا كضيوف مميزين في هذا المعرض الكبير لأول مرة من خلال تقديم مئات الإنجازات الخاصة في مجال الأدوية والمعدات الطبية والصيدلانية.

وقال كاون: إن المنتجات الخاصة بشركات الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مجال الطب وجراحة العظام وإعادة التأهيل تعتبر مثالية، وفي رأيي أنها ستجد قريباً مكاناً جيداً في أسواق ماليزيا ومنطقة جنوب شرق آسيا. هذا وأقيم المعرض الدولي الرابع والعشرون للمعدات الطبية والصيدلانية بمشاركة أكثر من 100 شركة نشطة من 15 دولة. ويعد المعرض فرصة لتبادل المعرفة والخبرات وتقديم تقنيات جديدة في مجال الطب بين الدول العشر الأعضاء في اتحاد دول جنوب شرق آسيا.

 

أ.ش

المصدر: الوفاق