قائد المنطقة العسكرية الرابعة يؤكد الجهوزية للمرحلة الرابعة والتصدي لمؤامرات الأعداء

أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي جهوزية كافة القوات المرابطة في كافة الجبهات واستعدادها العالي للتصدي لمؤامرة العدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي ومرتزقتهم جنباً إلى جنب مع كافة الوحدات العسكرية المرابطة في كافة محاور القتال.

2024-05-26

وحث قائد المنطقة الرابعة خلال اجتماع ضم قادة الألوية ومدراء المديريات ومسؤولي الشعب، على الاهتمام ومضاعفة الجهود لاستكمال برامج التدريب لتطوير الأداء القتالي، مشيراً إلى أن المجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي في غزة وفلسطين لا تزيدنا إلا همة وصلابة في مواجهة كافة الأعداء وأن العدوان والتصعيد على بلدنا امتداد للعدوان على فلسطين وكافة المستضعفين وأن المعركة واحدة.

 

ونوه إلى أن أي محاولات للعدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي ومرتزقتهم للتصعيد ضد أبناء الشعب اليمني في بعض المحافظات عبر مرتزقتهم من الخونة والعملاء ستبوء بالفشل وهم إلى زوال وخسران.

 

كما أكد اللواء المهدي جهوزية القوات المرابطة في كافة المحاور والجبهات ولديها الاستعداد الكامل للمرحلة الرابعة التي أكد عليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكل الخيارات التي يتخذها في مراحل قادمة بكل قوة وذلك لمساندة الشعب الفلسطيني الذي ترتكب بحقه أبشع الجرائم من قبل العدو الصهيوني.

 

أ.ش

الاخبار ذات الصلة