معارض سعودي: هيئة الترفيه تدعو العاهرات لتَلعن أولادنا في عقر دارنا

تابع الأوسي: "يعلنون من الرياض حرفياً "رغم نحافة اجسادنا .. نحن عاهرات.. ونلعن الرجال".يقول تركي آل الشيخ لرجال الرياض...جلبت لكم العاهرات الكافرات يلعنونكم في عقر داركم!"

2023-01-24

في سياق السياسات المضادة للشريعة الإسلامية يتّخذها محمد بن سلمان منذ تولّيه لولاية العهد في المملكة، تُقيم هيئة الترفيه مهرجاناً مسيئاً لمبادئ الشعب في المملكة العربية، تحت عنوان موسم الرياض والذي يشارك فيه مغنّين والراقصات من مختلف الجنسيات. أصبح نشر المثلية أمراً عادياً في المملكة السعودية حيث تُرفع أعلام المثليين من دون أي منع أو عرقلة من قبل حكومة بن سلمان وهذا الأمر ماشوهد سابقاً في مهرجان ميدل بيست بطريقة مُعلنة. قبل يوم نشر حساب يوسف الأوسي وهو معارض سعودي، تغريدة عبر حسابه في تويتر مقطعاً مثيراً للغضب عن تواجد أربع عاهرات كوريّة ضمن فريق بلاك بينغ السعودية والتي تغنّي في هذا المهرجان أبياتاً شعرية تسبّ فيها، أبناء المملكة السعودية وتعترف بأنها عاهرات:

“حتى لو كنت خجولة فأنا الأفضل على المسرح

وُلدت نحيفة عاهرة بطيئة في الحساب

لكن إستجب بسرعة

لا أريد أن أتحدّث عن شهرتي فكلامي سيجرحك

اللعنة على الأولاد بإستثناء أصحابي فأقطع أجسادهم”

تابع الأوسي: “يعلنون من الرياض حرفياً “رغم نحافة اجسادنا .. نحن عاهرات.. ونلعن الرجال”.يقول تركي آل الشيخ لرجال الرياض…جلبت لكم العاهرات الكافرات يلعنونكم في عقر داركم!”

في السياق ذاته أطلق شباب المملكة هاشتاق #عاهرات_في_الرياض ليعبّروا عن إستياءهم تجاه سياسات بن سلمان المضادة للدين الإسلامي الحنيف. – وفقاً لمجلة Foreign Policy الأمريكية قال الباحث في المعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي، جون هانا:”التغيير الذي يقوم به ابن سلمان داخل المجتمع المسلم في #السعودية؛ أهم وأكبر تأثيراً على الإسلام من التغيير الذي قام به أتاتورك على أنقاض الإمبراطورية العثمانية.

 

المصدر: الوفاق خاص

الاخبار ذات الصلة