قال قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإسلامي

الأدميرال تنكسيري: نستأصل جذور التهديد

قال قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإسلامي: ان واجبنا الأساسي هو أن نتحلى باليقظة لاستئصال جذور التهديد وضمان الامن وا

2022-10-30

وندد الادميرال علي رضا تنكسيري اليوم الاحد في كلمة امام جمع من قادة ومسؤولي القوة البحرية للحرس الثوري، بالحادث الارهابي الذي استهدف مرقد السيد احمد بن موسى عليهما السلام في مدينة شيراز وراح ضحيته عدد من الأبرياء وقال اننا لن نتجاهل مهمتنا الرئيسية المتمثلة في احباط التهديدات والحفاظ على مستوى الاستقرار الأمني ​​وتحسينه في مضيق هرمز والخليج الفارسي.
وتابع: نواصل مسيرة الثورة الإسلامية المتنامية في ظل توجيهات القائد الحكيم للثورة الإسلامية الإمام الخامنئي (مدظله العالي) ولا نشعر بالتعب إطلاقا.

اللجوء الى الاغتيال يكشف عن انعدام المنطق

واضاف عندما يجد العدو ضغطه الأقصى عديم الجدوى يلجأ الى محاولات يائسة بما فيها الاغتيالات لقتل الأبرياء والمدنيين؛ طبعاً دماء الشهداء المظلومين ستؤدي الى تعزيز الوحدة بين ابناء أمتنا وستفضح مخططات الاعداء مؤكدا معاقبة مرتكبي الهجوم الارهابي في شيراز.

وقال الادميرال تنكسيري: ان مثابرة وصمود الشعب الايراني اربك الأعداء والمنافقين حيث وجدوا انفسهم يفقدون سلطتهم الوهمية الهشة التي حصلوا عليها خلال سنوات بمساعدة الجبهة الإعلامية الزائفة.

وأضاف قائد القوة البحرية للحرس الثوري: ستزداد عزة نظام الجمهورية الإسلامية المظلوم ملفتا ان ايران تمكنت من تحقيق التنمية على مدى 44 عامًا من انتصار الثورة الاسلامية رغم كل العقوبات المفروضة عليها والعراقيل التي وضعها الاعداء امام الشعب الايراني بما فيها شن حرب اعلامية ضد الشعب الايراني الواعي.

ولفت الى ان الاعداء يظنون أنهم قادرون على إيقاف تقدم وتطور الشعب الايراني من خلال عمل غير عقلاني وجبان مثل الإرهاب الأعمى الذي استهدف مرقد السيد احمد بن موسى عليه السلام في شيراز جنوب ايران الذي ادى إلى استشهاد واصابة عدد من الأبرياء المظلومين من زوار المرقد.

سنرد على العدو في الميدان

وقال الادميرال تنكسيري: طبعا سنرد على الاعداء في الميدان، واننا ماضون في طريق التقدم وسنواجه المجرمين.
وأضاف: اننا حققنا التقدم ​​وأصبحنا اكثر قوة بفضل الثورة الإسلامية، وسنصبح أقوى يوما بعد يوم ولانمزح مع أحد، من يضر بأمننا سنسحق أمنه وسنقطع جذور التهديدات من خلال مراقبة هذه التهديدات.