وأفادت وكالة تسنيم بأن نائب رئيس لجنة التصدير في غرفة التجارة الإيرانية، صدر الدين نياوراني، قال إن استئناف الواردات عبر الموانئ الجنوبية تزامن مع عودة نشاط التصدير من هذه المنافذ.
وأضاف نياوراني أن أولى السفن المحملة بالسلع والبضائع التصديرية غادرت أمس متجهة إلى كل من قطر والإمارات، اللتين تعدان من الأسواق التقليدية والرئيسية للمنتجات الإيرانية.