قاليباف ونبيه بري یجریان اتصالاً هاتفياً

أجرى رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف ورئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم الاحد، محادثات هاتفية تناولت القضايا الإقليمية.

وخلال هذا الاتصال الهاتفي ناقش الجانبان القضايا الثنائية وكذلك الاوضاع الجارية في لبنان.

 

وكان قاليباف وبري قد تبادلا وجهات النظر خلال اتصال هاتفي بينهما الأسبوع الماضي أيضاً، بشأن التطورات الاقليمية.

 

 

المصدر: فارس

الاخبار ذات الصلة