طلبة جامعة الشهيد بهشتي يتألقون في مسابقة الروبوت الدولية المفتوحة 

احتل فريق الروبوتات بكلية الهندسة وعلوم الكمبيوتر في جامعة الشهيد بهشتي، في النسخة 17 من مسابقة إيران المفتوحة RoboCup 2023، في دوري محاكاة كرة القدم ثنائية الأبعاد ، المركز الثالث وتأهل لبطولة كأس العالم للروبوتات في فرنسا 2023.

2023-05-16

تألق طلبة جامعة الشهيد بهشتي في مسابقة الروبوت الدولية المفتوحة حيث فاز فريق الروبوتات التابع لكلية الهندسة وعلوم الكومبيوتر في جامعة الشهيد بهشتي بالمركز الثالث في النسخة الـ 17 من مسابقات كأس روبوك إيران الدولية التي جرت في الفترة من 26 الى 28 نيسان الماضي كما نال التأهل لبطولة كأس العالم للروبوتات في فرنسا 2023 .
واحتل فريق الروبوتات بكلية الهندسة وعلوم الكمبيوتر في جامعة الشهيد بهشتي، في النسخة 17 من مسابقة إيران المفتوحة RoboCup 2023، في دوري محاكاة كرة القدم ثنائية الأبعاد ، المركز الثالث وتأهل لبطولة كأس العالم للروبوتات في فرنسا 2023.
وقد تولى “آرمین سلیمي بدر”، عضو الهیئة العلمية في كلية الهندسة وعلوم الحاسوب رئاسة الفريق الايراني الذي يضم كلا من حمد حسام نصیري، وسید حسن مجید زنوزي، وآریا برویزي، وسید مصطفی اطیابي، وساناز موسی بور، وسیده رانا رکني، وماهان ویسي، وکیارش کوثري و محمد رضا محمد زادة.
الجدير بالذكر أن فريق R3CESBU في كلية الهندسة وعلوم الحاسوب يشارك في هذه المسابقات لأول مرة الى جانب الفرق المتفوقة في العالم من الصين والبرازيل والمانيا وحصل على المرتبة الثالثة فيها.