حول مباراتهم مع هولندا؛

الفيفا يحقق في التصرفات والتصريحات للاعبي منتخب الأرجنتين

 تقارير صحافية تتحدث عن فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم، "الفيفا"، تحقيقاً يتعلق بمباراة الأرجنتين وهولندا، في دور ربع النهائي في كأس العالم، قطر 2022.

2022-12-12

تحدثت تقارير صحافية إسبانية يوم السبت، عن فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم، “الفيفا”، تحقيقاً يتعلق بمباراة الأرجنتين وهولندا، في دور ربع النهائي في كأس العالم، “قطر 2022”.

وحجز المنتخب الأرجنتيني في تلك المباراة مقعده في نصف نهائي كأس العالم بعد فوزه على هولندا بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي

2 – 2.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فتح الـ”فيفا” تحقيقاً مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تتعلق بالمشاجرة التي وقعت عند خط التماس بين لاعبي الفريقين في الشوط الثاني للمباراة، بعد أن سدد  باريداس الكرة بصورة متعمدة في اتجاه مقاعد بدلاء هولندا.

ويشمل التحقيق السخرية التي قام بها المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي تجاه لاعبي هولندا بعد تسجيل لاوتارو مارتينيز ركلة الترجيح الأخيرة، والتي منحت بلاده بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تحقيق الاتحاد الدولي لكرة القدم سيحقق  في تصريحات لاعبي المنتخب الأرجنتيني وعلى رأسهم القائد، ليونيل ميسي، التي طالت حكم المباراة الإسباني ماتيو لاهوز.

 

الاخبار ذات الصلة