مذكرة تعاون جديدة:

ألف مليار ريال قيمة مذكرة التفاهم بين حديقة التكنولوجيا ومؤسسة بركت

تعزم جامعة العلامة طباطبائي على دعم الأعمال الإنتاجية وخلق فرص العمل القائمة على الابتكار والتكنولوجيا

2022-12-18

الوفاق/ وقعت مؤسسة بركت وحديقة العلوم والتكنولوجيا بجامعة العلامة طباطبائي مذكرة تعاون بقيمة ألف مليار ريال لدعم الوحدات التكنولوجية والمبتكرة والأعمال القائمة على المعرفة. حضر مراسم توقيع مذكرة التعاون بين الجانبين كل من الدكتور عبد الله معتمدي رئيس جامعة العلامة طباطبائي والدكتور داود حسين بور نائب رئيس الجامعة والدكتور محسن مطيعي المسؤول عن تدشين حديقة العلوم والتكنولوجيا بجامعة العلامة والمشرف عليها، و د. مرتضى نيازي ، مساعد رئيس تنمية التوظيف المجتمعي في مؤسسة بركت لتطوير الأعمال القائمة على المعرفة.

أكد عبد الله معتمدي ، رئيس جامعة العلامة الطباطبائي ، في معرض شرحه لدور العلوم الإنسانية في المجتمع ، عزم الجامعة على دعم الأعمال الإنتاجية وخلق فرص العمل القائمة على الابتكار والتكنولوجيا.

كما قام مرتضى نيازي ، مساعد رئيس تنمية التوظيف الموجه نحو المجتمع لمؤسسة بركت ، بإدراج أنواع نماذج الأعمال المدعومة وشرح التحديات التي تواجه بدء عمل جديد للطلاب الحاضرين في الاجتماع.

وبحسب إعلان العلاقات العامة لحديقة جامعة العلامة طباطبائي للعلوم والتكنولوجيا ، صرح داود حسين بور ، نائب رئيس الجامعة ، أنه بناءً على هذه المذكرة ، هناك قدرة واسعة على تطوير التكنولوجيا وتطبيقها في مجال العلوم الإنسانية ، وأكد على ضرورة الاستفادة من الفرصة التي توفرت للطلاب والمحافظة .

كما أشار محسن مطيعي ، مدير مجموعة إدارة التكنولوجيا وريادة الأعمال والمسؤول عن إنشاء والمشرف على حديقة العلوم والتكنولوجيا بجامعة العلامة طباطبائي ، إلى الجهود المبذولة لإطلاق حديقة العلامة الطباطبائي الجامعية ، و وضيح القدرات الحالية للجامعة بالنسبة للأنشطة المبتكرة والإبداعية وريادة الأعمال والتكنولوجية ، و خطط التطوير المستقبلية لحديقة العلوم والتكنولوجيا.