تألق الإنجازات التكنولوجية الإيرانية في معرض المعدات الطبية في فيتنام

الوفاق/ تم عرض الإنجازات المبتكرة للشركات التكنولوجية الإيرانية القائمة على المعرفة في المعرض الدولي للمعدات الطبية والصناعات الدوائية في فيتنام (Pharmedi-2024).

2024-09-17

عرضت الشركات التكنولوجية الإيرانية القائمة على المعرفة إنجازاتها المبتكرة في معرض المعدات الطبية والصناعات الدوائية في فيتنام.

شاركت حوالي 700 شركة من أمريكا والبرازيل وألمانيا والهند وكازاخستان وروسيا وتركيا وسويسرا وإيران في المعرض الدولي للمعدات الطبية والصناعات الدوائية في فيتنام (Pharmedi-2024) الذي أقيم في مدينة “هو تشي منه”.

وتم إنشاء الجناح الإيراني في هذا المعرض بدعم من منظمة تنمية التعاون العلمي والتكنولوجي الدولي وبمشاركة 12 شركة معرفية.

وتضمّن هذا المعرض أجنحة للمعدات الطبية الجديدة والمواد الخام الصيدلانية ومعدات التصوير التشخيصي ومعدات طب الأسنان وغيرها من الأجهزة والمستلزمات الطبية. وقد عرضت الشركات المنتجة للأدوية والمعدات الطبية إنجازاتها الجديدة في مجال التقنيات الطبية والصناعات الدوائية في هذا المعرض.

وقال معاون وزير الصحة الفيتنامي في حفل افتتاح هذا المعرض: اليوم، تتطور الصناعة الطبية بسرعة بسبب المنافسة الشديدة ومحاولة المصنعين في جميع البلدان تزويد الناس بالمعدات الطبية المتقدمة والأدوية عالية الجودة وبأسعار منافسة. وأضاف: هذا المعرض الدولي مهم جداً للمنتجين والعاملين في القطاع الطبي في بلادنا، لأنهم من خلال هذا المعرض يتعرفون على المنتجات الحالية للدول الأجنبية، ويتبادلون الخبرات ويبرمون العقود المهمة.

خلال هذا الحدث الدولي، عقد الدكتور محمد مهدي إسماعيلي، بصفته الممثل عن المعاونية العلمية لرئاسة الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة، اجتماعات مع معاون وزير الصحة ورؤساء جمعيات صناعة الأدوية والمعدات الطبية في فيتنام لتسهيل التصدير والتسجيل السريع للمنتجات الصحية الإيرانية.

أقيم معرض فيتنام الطبي الدولي التاسع عشر (Pharmedi-2024) بالتعاون مع وزارة الصحة الفيتنامية ومنظمة تطوير قطاع الأدوية التابعة لوزارة الصحة الفيتنامية وممثلي شركات الأدوية الأجنبية وجمعية المصنعين الفيتناميين ومنظمة الصحة العالمية وبلدية (هو تشي منه) من 11 إلى 14 سبتمبر.

 

المصدر: الوفاق