استئناف الصادرات الإيرانية عبر المنافذ الجنوبية

بالتزامن مع استئناف عمليات استيراد البضائع عبر المنافذ البحرية الجنوبية لإيران، عادت حركة الصادرات إلى الانطلاق من هذه المنافذ أيضاً.

وأفادت وكالة تسنيم بأن نائب رئيس لجنة التصدير في غرفة التجارة الإيرانية، صدر الدين نياوراني، قال إن استئناف الواردات عبر الموانئ الجنوبية تزامن مع عودة نشاط التصدير من هذه المنافذ.

 

وأضاف نياوراني أن أولى السفن المحملة بالسلع والبضائع التصديرية غادرت أمس متجهة إلى كل من قطر والإمارات، اللتين تعدان من الأسواق التقليدية والرئيسية للمنتجات الإيرانية.

 

المصدر: وكالة تسنيم

الاخبار ذات الصلة