وزير الثقافة:

العدو يريد سلب الأمل من أبناء إيران إزاء المستقبل الزاهر

العدو يمارس عداءه ضدنا وعلينا أن نبقى في خنادقنا مع التحلي بالبصيرة.

2023-01-29

أكد وزير الثقافة والارشاد الاسلامي ” محمد مهدي اسماعيلي ” أن العدو يريد سلب الأمل من أبناء ايران إزاء المستقبل الذهبي الذي ينتظرهم، داعيا الشعب الايراني الى التحلي باليقظة والحذر والبقاء في خندق مواجهة الأعداء.

وأشار الوزير الذي كان يتحدث قبل ظهر اليوم الجمعة الى شخصية الكاتب الايراني ” حميد حسام “، معتبرا هذا الكاتب الملتزم بأنه رمز للشهداء والمضحين وقد حمل راية الشهيد الغالي السيد ” مرتضى آويني ” وحافظ على بقائها خفاقة في سماء ايران الاسلامية.

وتابع قائلا: ان قائد الثورة الاسلامية يبدي اهتماما بالغا في الحفاظ على آثار مرحلة الدفاع المقدس، حيث أن سماحته يخلد ذكرى مثل هذه الشخصيات الثقافية الملتزمة اذ أن الانجازات التي حققتها ايران في الوقت الحالي انما هي نتيجة لهذا الاهتمام.

وتطرق الى جهاد التبيين الذي دعا له قائد الثورة الاسلامية وقال: ان ايران تعتبر اليوم القوة الكبرى في المنطقة ولها دورها المتميز في الحسابات الاقليمية، حيث أنها تحافظ على مواقع المقاومة التي ضحى من أجلها سيد شهداء ايران الحاج ” قاسم سليماني”.

وتابع قائلا: ان العدو يمارس عداءه ضدنا وعلينا أن نبقى في خنادقنا مع التحلي بالبصيرة، ويجب أن نعمل على تربية الكثير من المثقفين أمثال “حسامي” لدعم النظام الاسلامي.

المصدر: الوفاق/ وكالات